>
<

عناوين الرياضة

طعم النصر «مر» في فم الهلال

أقسام

مواقع

دخول المستخدم

الأرشيف

<<
December, 2010
>>

طعم النصر «مر» في فم الهلال

الرياض. إبراهيم الموسى
لاعبو النصر يحتفلون بهز شباك الهلال في مباراة أمس

سحق فريق النصر تحت 21 سنة لكرة القدم نظيره الهلال بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في ذهاب الجولة 12 التي لعب فيها خمس مواجهات وجاءت أهداف النصر عن طريق سعود حمود «هدفين 47 و77» وعبدالإله النصار «عن طريق ركلة جزاء 80»، ليرفع النصر رصيده إلى«15 نقطة» ويبقى الهلال على رصيده السابق تسع نقاط.وبهذا يواصل النصر سيطرته على لقاءات الفئات السنية مع منافسه الهلال.
وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء كسب فريق الفتح ضيفه فريق الرائد بهدفين نظيفين ورفع رصيده إلى «15 نقطة» وبقي الرائد على رصيده السابق «14 نقطة». وفي جدة وعلى ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل جاء عن طريق عبدالرحيم جيزاوي «43» رفرع به رصيده إلى «19 نقطة» وبقي الفيصلي على «13 نقطة».
بينما تعادل فريق الوحدة مع مستضيفه التعاون بثلاثة أهداف لمثلهما، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة؛ ليرتفع رصيد الفريقين إلى «11 نقطة».
وعلى ملعب نادي الأخدود كسب نجران اللقاء الذي جمعه مع ضيفه الحزم بهدفين نظيفين، ليتقدم نجران للمنافسة بقوة على الصدارة برصيد «19 نقطة»، ويبقى الحزم متذيلا الترتيب بأربع نقاط .



جريدة شمس - جميع الحقوق محفوظة © 2014

ارسل
إلغاء

يعتقد اسمك أنك ستحب قراءة هذا المقال من موقع جريدة جريدة شمس.

ارسل
إلغاء