>
<

عناوين اقتصاد

البنك الأهلي يرعى مهرجان جدة للتسوق

أقسام

مواقع

دخول المستخدم

الأرشيف

البنك الأهلي يرعى مهرجان جدة للتسوق

جدة. شمس
عادل الحوار خلال توقيع اتفاقية الرعاية مع أمين عام غرفة جدة

يشارك البنك الأهلي في رعاية مهرجان جدة للتسوق في نسخته الأولى خلال إجازة الربيع ما بين 18 يناير وحتى 17 فبراير 2012، تحت شعار «هيا جدة»، والذي تنظمه وتنسق له لجنة المهرجان بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة الآثار، وكذلك بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة.
وأشار عادل الحوار نائب أول الرئيس، رئيس قطاع الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن رعاية البنك للحدث تنطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وحرصه على دعم التنمية الوطنية عبر مختلف المجالات. وتسهم مشاركة البنك في رعاية المهرجان في إبراز بطاقاته الائتمانية وما تقدمه من عروض بالتعاون مع «ماستركارد» مما ستتيح أيضا لعملائنا فرصة التعرف على المزيد من خدمات البنك المصرفية بشكل عام والخدمات الائتمانية على وجه الخصوص.
وأعرب عن أمله بأن يكون المهرجان متميزا ومتفردا في فعالياته وأن يسهم في دعم استراتيجية السياحة الوطنية، وأن يحقق المزيد من النمو لهذه المدينة العريقة والثرية بتنوعها الثقافي والحضاري والتي تعكس الوجه المشرق للمملكة.
واختتم حديثه بالقول إن جدة مدينة تحظى بالكثير من المقومات السياحية التي تتيح لها فرص المنافسة في اختيارات السائحين الأمر الذي يعزز مكانتها الاقتصادية ويزيد من مقوماتها الجاذبة لمختلف أنواع الاستثمار.



جريدة شمس - جميع الحقوق محفوظة © 2014

ارسل
إلغاء

يعتقد اسمك أنك ستحب قراءة هذا المقال من موقع جريدة جريدة شمس.

ارسل
إلغاء