>
<

مشاريعنا واضحة للعيان ومسجلة بالأسماء والأرقام

أبها. شمس
الأمير فيصل بن خالد خلال لقائه مسؤولي وأهالي المنطقة

أعلن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بدء العمل في مدينة الملك فيصل الطبية المتكاملة بالمنطقة، مشددا على ضرورة العمل بتفان للوصول إلى أعلى درجات الجودة في الأداء والتنفيذ لما يخدم الصالح العام في المشاريع الصحية وبقية المشاريع الأخرى بالمنطقة.
وقال خلال لقائه الشهري بمسؤولي وأهالي المنطقة في صالة الاحتفالات الرئيسة بأبها أمس الأول: «إن منطقة عسير مقبلة على تنمية شاملة، وسنسير بكل جدية وكل حكمة بالتعاون مع أبناء هذه المنطقة، فهنا طرق رئيسة ومهمة تقص الجبال، وأيضا مدينة جامعية ستكون من أكبر الجامعات على مستوى المملكة وتضم مستشفى جامعيا ضخما سيكون رافدا قويا للمدينة الطبية، وهذا هو حجر الأساس وضع على ساحل عسير لتطوير شاطئ الحريضة وسيفتتح قريبا، والعديد من المشاريع الواضحة للعيان والمسجلة بالأسماء والأرقام».
وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن المملكة منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز وهي سائرة على تطبيق الشريعة، وعلى نهج واضح في سياستها الخارجية وأعمالها الداخلية وما ينفع المواطن منذ عهد المؤسس وأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
ورفع باسمه واسم أهالي منطقة عسير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد على ما يبذلانه ويقدمانه من اهتمام ورعاية لمنطقة عسير وباقي مناطق المملكة.
كما أعرب الأمير فيصل بن خالد عن شكره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ولجميع منسوبي الوزارة بمنطقة عسير.
من جانب آخر، عبر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الوادعي، في كلمته التي ألقاها باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات فرع وزارة الصحة بمنطقة عسير عن خالص الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير على ما يحظى به قطاع الصحة في المنطقة من اهتمام بالغ، مستعرضا المشاريع التي اعتمدت لصحة عسير وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المشاريع التي اعتمدت لصحة عسير هذا العام بالأسماء والأرقام والاعتمادات والتكاليف ومدة كل مشروع وفترة الإنجاز.
إلى ذلك، بين المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية الدكتور أحمد النعمي، أن هذه المشاريع ستعود بالنفع على المواطنين، عادّا المشاريع نقلة نوعية في التطور الصحي بالمملكة.
وشاهد الأمير فيصل بن خالد الحضور عرضا مرئيا لمشروع مدينة الملك فيصل الطبية.
حضر الحفل، وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني، والوكيل المساعد الدكتور محمد بن عيسى، والمدير العام لمكتب أمير المنطقة الدكتور ذعار بن محيا، والمحافظون والمسؤولون من مدنيين وعسكريين .



جريدة شمس - جميع الحقوق محفوظة © 2017

ارسل
إلغاء

يعتقد اسمك أنك ستحب قراءة هذا المقال من موقع جريدة جريدة شمس.

ارسل
إلغاء